شبكة ومنتديات زهرة الجزيرة
مرحبا بك أيها الزائر الكريم!
إذا كنت زائرا فقط نتمني أن تصبح من أفراد عائلتنا_,إذا كنت فردا منا فنرجو منك إستمرارك معنا!!

منديات زهرة الجزيرة


ياضيفنا لو زرتنا لوجدتنا نحن الضيوف وانت رب المنزل... التحية والتقدير لهؤلاء الاشخاص في التصميم :مصطفي عباس . في الإشراف:حذيفة محمد . في المراجعه:مجاهد محمد والتحيه والتقدير للمبدع: عبدالله مصطفى والرائع:نادوس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل سيدنا إبراهيم....وبارك علي سيدنا محمد وعلي آل سيدنا محمد كما باركت علي إبراهيم وعلي آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد!!
للمزيد من المساعده والحلول نقدم لكم "قسم المساعدات" الموجود في الأسفل!
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم!!
تهنئ إدارة المنتدي أعضاءها الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم عسي أن يجعله شهر توبة وغفران وعتق من النار.....آميييين
شهر رمضان....شهر القرآن...أوله رحمة...أوسطه مغفرة...آخره عتق من النار

شاطر | 
 

 §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجاهد السني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 310
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 26
الموقع : شندي / الشقالوة
المزاج : فنجان جبنه حااااار وفي ضل الدليب

مُساهمةموضوع: §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§   الجمعة 08 يوليو 2011, 4:29 pm

بعد السلام والترحاب
أخواني و أخواتي الجميع يقول نحن صغار في السن فكيف لكم ادارة منتدي بأكمله
ردي عليهم نعم نحن صغار ونعترف بهذا
لكن عقلنا كبير
((عقل يوزن بلد)) كما يقال
وبكل سخريه يقولو هذا خلونا نحكم نحنا
انتو الكبار سويتو شنو ؟؟؟؟
اسخرو كما شأتم نحن الافضل وزهرتنا الافضل
لامشاكل والحمدلله
اين انتم من هذه الميزة

ولم غلبم البسو استسلمو للأمر الواقع وقالو نعمل كما عملو
احبتي اثنأء تصفحي لأحد المواقع وجدت تشابه كبير بين منتدانا وبين ذأك الموقع في حين انه لم يكن بهذه الصورة من قبل حاجه تحير
سخريه وسرقه عينك عينك سبحان الله
علي العموم حلااااااال عليكم ولودايرين عقول الصغار كما سميتمونا تعالو بنديكم في النهايه أنحنا اخوان يا الحبان

(( تخريمه ))
بقول المثل :
البلعب مع الجريوات بشلخنو
فأحسن تبقو بعيد ههههه

منــتـديـــــات زهــــــــــــــــرة الجـــــــــــزيرة Montadiat Zahrt Al-jazeera

*****التوقــــــــــيــــــــــع*****

نحقق الـــمحال ..........

لـــتواصـــل الاجـــيال............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zahratna.alafdal.net
الكابتن
مشرف المنتدي الرياضي
مشرف المنتدي الرياضي
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 191
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2010
العمر : 25
الموقع : الشقالوة
العمل/الترفيه : تصفح الإنترنت

مُساهمةموضوع: رد: §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§   الجمعة 08 يوليو 2011, 8:25 pm

مالك يا مجاهد مسخن نحن شغالين بالمثل البقول لسنا الوحيدون ولكنكم انتم تحكمون

منــتـديـــــات زهــــــــــــــــرة الجـــــــــــزيرة Montadiat Zahrt Al-jazeera

*****التوقــــــــــيــــــــــع*****
[i]غابت شموس العز وأظلم علينا الكون حتى اللسان عاجز صبى الدموع ياعيون[/i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجاهد السني
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 310
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 26
الموقع : شندي / الشقالوة
المزاج : فنجان جبنه حااااار وفي ضل الدليب

مُساهمةموضوع: رد: §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§   السبت 09 يوليو 2011, 12:21 pm

نحنا قلنا خلون الخبز لخبازو
مارضو وبعد بوظو العجنه بقو ( يقتبسو )
وخت خطين تحت الكلمه دي وعلم عليها لأنها حساسه شديد شديد

لسنا الوحيدون ولكننا الافضل وزهرتنا الافضل

منــتـديـــــات زهــــــــــــــــرة الجـــــــــــزيرة Montadiat Zahrt Al-jazeera

*****التوقــــــــــيــــــــــع*****

نحقق الـــمحال ..........

لـــتواصـــل الاجـــيال............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.zahratna.alafdal.net
بت البلد
عضو زهراوي مشارك
عضو زهراوي مشارك
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 107
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§   السبت 09 يوليو 2011, 7:24 pm

حصو في عين الحاسد
منتدانا ياهو منتدانا
ألدايرنا مرحبتين بس البشيل مننا بنقطعلي يدو
وبنخربشو كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفي عباس
المصمم
المصمم
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 66
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2010
العمر : 25
الموقع : بيتنا دوت كوم!!!!!!!!!!!!
العمل/الترفيه : مراقب مالي
المزاج : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد

مُساهمةموضوع: رد: §§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§   الأحد 10 يوليو 2011, 4:57 am

بعد السلام أخواني أفراد أسرتي..الأخ مجاهد لك التحية والتقدير نحن ققا ننظر إلي من أخذ أو سرق شيئا منا ولكن نحن هدفنا واحد وواضح وهو: الأرتقاء بهذا المنتدي والتحليق به ف سماء الشبكه العالمية العنكبوتيه..من أخذ شيئا منا سيكون لديه يقين بأن الذي أخذه هو ليس ملكه...وأرجع وأقوول لسنا الوحيدين لكننا الأفضل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
§§ نعم صغار في السن § لكن عقلنا كبير بس برضوووووو مابتلحقونا §§
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات زهرة الجزيرة :: *%$الأقسام العامة$%* :: منتدى زهرة الجزيرة العام-
انتقل الى: